بحث هذه المدونة الإلكترونية

الاثنين، 27 ديسمبر 2010

جارتي و كيكة الجزر




الخميس الي فات كنت تعبانه ... ليلتها مو نايمه و سهرانه مع بنتي المريضه ...
الصبح جارتي دزت لي مسجات تسالني من وين ايب معجنات و حلو وورق عنب بيونهم زوار لاختها الوالده ...
و انا ارد عليها و اعطيها ارقام مادري شلون غفيت .... كنت معطيتها رقم بنت عمتي تطلب منها حلو لانها تبيع ...
و الظاهر اهي راده علي انتي طلبي منها بليز و توصله لبيتنا ....و انا ما شفته 
 يوم قعدت و لا الساعه 1 و نص الظهر ... يا حسرتي ما شفت مسج جارتي ... دقيت على بنت عمتي اعتذرت و قالت بروح المزرعه ...
 شسوي يا ربي فشله اقول لها ما حصلت  و روحي افتري ...
 قمت دشيت المطبخ بسرعه ... اول شي سويت  cheese frosting   بعدين بلشت اسوي كيكة الجزر ...
بمقادير من مخي ... و طول الوقت ادعي تضبظ عن الفشيله ... الحمدالله شكلها كان زين ... جارتي فرحت فيها وايد و حسبالها اني طالبتها من محل ... و معازيمهم حبوها وايد و كلهم طلبوا الوصفه ... تشققت من الوناسه  ... على كلامها انها لذيذه جدا :)

هناك تعليقان (2):

  1. الله شكلها تشوق
    شنو مقاديرها :P

    ردحذف
  2. دودو كتبت لجالطريقه و اختفت حشى المنتدى مو بلوق لوول شوفي يا محفوطة السلامه على ما اتذكر ... الكيك طحين و بيصتين و شكر اقل من الكوب بشويه و نص كوب زيت و فانيليا و دارسين و جوز مبروش و جرز مبشور و قيمر .... اما المقاير بالضبط بالضبط بروحي ما اعرفها لوول

    ردحذف